كيفية بناء متابعين حقيقيين على Instagram

الطريقة الصحيحة لتنمية أعمالك باستخدام هذه العلامة التجارية القوية وأداة تسويق المحتوى والجمهور

لقد تحدثنا مؤخرًا عن كيفية تعزيز تسويق عملك باستخدام Instagram.
Should you have virtually any queries with regards to where by as well as tips on how to work with شراء مشاهدات يوتيوب, you can e-mail us at the website.
على عكس ما لا يزال يعتقده الكثير من الناس ، فإن Instagram ليس مجرد تطبيق ممتع حيث يمكنك نشر صور الطعام والعطلات والعائلة.

أصبح Instagram أداة قوية لبناء العلامات التجارية وبناء الجمهور وتسويق المحتوى للشركات. لديها أكثر من 200 مليون عضو نشط شهريًا يشاركون 60 مليون صورة و 1.6 مليار إعجاب يوميًا.

ملاحظة تحذير: هناك الكثير من الأشخاص الذين يعدون بتنمية متابعيك على Instagram بالآلاف ، لكن احذر. يستخدم معظمهم حسابات مزيفة أنشأتها الروبوتات لتضخيم أرقامك.

هذه الأنواع من المتابعين لها قيمة صفرية. في الواقع ، يمكن أن يكونوا خطرين ، حيث يرغبون في سرقة كلمة المرور أو الصور الخاصة بك أو إصابتك بفيروس.

وفقًا لشركة Imperva لأمن البيانات ، فإن هذه الروبوتات السيئة تمثل 28.9 في المائة من الروبوتات على Instagram.

أفضل طريقة لبناء متابعين على Instagram هي أن تكون أصليًا لعلامتك التجارية وجمهورك.

فيما يلي 3 نصائح لمساعدتك في الحصول على متابعين حقيقيين على Instagram:

1. أخبر قصة باستخدام Hashtags

من الرائع استخدام اسم عملك كعلامة تصنيف ، لكن عليك التفكير فيما هو أبعد من ذلك.

إذا كنت ترغب في استخدام منشورات Instagram الخاصة بك للحصول على متابعين ، فاستخدم علامات تصنيف أخرى تحكي قصة الصورة التي تشاركها. تريد أن تبدأ محادثة عندما تنشر منشورات لأشياء مثل:

• الأحداث

• الترقيات

• المسابقات

• إطلاق المنتج

Tostitos هو مثال جيد للعلامة التجارية التي تعمل بشكل جيد. يستخدمون الهاشتاج #GetTogetherAlready لتشجيع الناس على الاجتماع ومشاركة رقائقهم ، وكذلك لاستخدام الهاشتاج عند مشاركة صور لقاءاتهم.

باستخدام علامات تصنيف جذابة وذات صلة ، يمكن اكتشافك في عمليات البحث على Instagram ونأمل في تكوين متابعين على Instagram.

2. كن مبدعا

إن Instagram هو كل شيء عن الصور ، لذلك يعتقد الكثير من الناس أن التسمية التوضيحية هي فكرة لاحقة.

لا تهمل شرح الصورة! يمكنك إنشاء تفاعل وتعزيز المشاركة باستخدام كلمات وصفية من شأنها جذب متابعيك وإلهامهم وتسليتهم.

إليك بعض الأفكار لمساعدتك على تكوين متابعين على Instagram بمشاركاتك:

• استخدم الأسئلة في التسمية التوضيحية الخاصة بك. اكتب سؤالك في بداية المنشور حتى يراه الناس أولاً.

• الحصول على الشخصية مع منشورك. أخبر قصة عن نفسك ، أو كيف ساعد منتجك أو ألهم شخصًا آخر.

• اطلب من الناس وضع علامة على الآخرين. مطالبة الأشخاص بوضع علامة على ثلاثة من أفضل أصدقائهم أو وضع علامة على شخص ممتن له يجلب المتابعين المحتملين الآخرين إلى المعادلة

يعد حسابNatGeo Instagram مثالاً رائعًا للعلامة التجارية التي تقدم منشورات شخصية بشكل جيد.

إنهم ينشئون قصصًا مذهلة على Instagram مع تسميات توضيحية مفيدة لتثقيف المستخدم حول محنة الحيوانات في جميع أنحاء العالم.

تذكر عندما يتعلق الأمر باستخدام منشورات Instagram للحصول على متابعين ، فإن الأمر كله يتعلق بأن تكون أصليًا. لا تستخدم الأسئلة في كل منشور أو تحكي قصة شخصية ليست حقيقية.

3. انطلق محليًا

واحدة من أفضل الطرق لبناء متابعيك على Instagram هي التعرف على جيرانك!

سواء كنت تقوم بإنشاء إعلانات Instagram أو تريد الترويج لحدثك في منطقة معينة ، يمكنك مشاهدة ما يحدث بالقرب منك بالانتقال إلى صفحة البحث والنقر فوق علامة التبويب الأماكن.

اكتب الموقع لمشاهدة المشاركات ذات العلامات الجغرافية لتلك المنطقة. ثم قم بزيارة المشاركات ذات الصلة والتي تم وضع علامة عليها مؤخرًا – وليس تلك الخاصة بالشركات المنافسة ، بشكل واضح – واترك تعليقًا أو حتى رمزًا تعبيريًا واتبع الشخص إذا أعجبك ما تراه. نأمل أن تكون هذه بداية تفاعل عضوي.

على سبيل المثال ، إذا كنت تقدم خدمات التدريب على الحياة ، فيمكنك كتابة موقعك متبوعًا بكلمة “رواد أعمال”. قد يبحث رواد الأعمال المحليون عن المزيد من التوازن بين العمل والحياة أو المساعدة في تحقيق أهداف الحياة أو التحديات المهنية.

وبالمثل ، إذا كان لديك موقع مادي قام الأشخاص بتسجيل الوصول إليه على Instagram ، فعلق على صور تلك الملصقات للتأكد من أنهم على دراية بوجودك على Instagram ، ثم تابعهم.

هذه بعض من أفضل الطرق لبناء متابعي Instagram بالطريقة الصحيحة: لا روبوتات ، لا طرق مختصرة ، فقط طرق مجربة وحقيقية للتفاعل مع جمهورك وتحويلهم إلى متابعين!

سوزان فريسن ، مؤسسة تطوير الويب والتسويق الرقمي eVision Media الحائزة على جوائز ، هي أخصائية ويب ، ومستشارة أعمال وتسويق ، ومستشارة وسائط اجتماعية. تعمل مع رواد الأعمال الذين يعانون من نقص المعرفة والمهارة والدعم اللازمين لإنشاء وجود أعمالهم عبر الإنترنت.